20 أكتوبر, 2020

كليه الدراسات الأفريقية العليا تحصل على تجديد شهادة الأيزو

الف مبروووك 😀
كليه الدراسات الأفريقية العليا جامعة القاهرة تحصل على تجديد شهادة الأيزو 9001-2015 (RUSSIAN REGISTER MIDDLE EAST) للكليه

وهذه الشهادة من أكبر الشهادات العالمية لمراجعة النظم الإدارية والتي تقوم على التأكد من تطابق الوثائق مع الواقع الإداري الفعلي، واستيفاء معايير مصلحة المستفيد من الخدمات المقدمة، والمعايير المطلوبة لجودة الجهاز الإداري.

وتضم المواصفة الدولية “أيزو 9001-2015″، عدة بنود رئيسية، تختص بمتطلبات أنظمة الجودة، مثل، سياق المؤسسة، القيادة، التخطيط، الدعم، التشغيل، تقييم الأداء، والتحسين المستمر. كما تعتمد معايير الأيزو على توافر التخطيط ومؤشرات التنفيذ وآليات قياس رضاء العملاء، وإجراءات التصحيح التي يتم اتخاذها لضمان رضا المجتمع عن خدمات الكليه لمختلفة.

إن تجديد شهادة الأيزو 9001-2015 ، يبرهن على تميز الكلية في تطبيق المعايير الدولية للجودة، وأن الكلية حققت انجازًا واضحًا باستمرار حصولها على شهادة الأيزو، مما يؤكد أنها تسير وفق خطة ورؤية مستقبلية وأن لديها إصرار على تطبيق معايير الجودة علي مختلف الإدارات.

خالص الشكر للعاملين بالكلية لجهودهم نحو الارتقاء بالجهاز الإداري والوصول به إلى درجة من الرضاء المجتمعي، والشكر موصول لكل من ساهم و لو بالدعاء لتحقيق هذا الانجاز.

 

! » جميع الحقوق محفوظه لكلية الدراسات الإفريقية العليا - جامعة القاهرة © « !